Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog

Folies artistiques


ما حاجتييييش ... فسخولي بلوغي من قائمتكم

Publié par Naufrage sur 13 Décembre 2008, 08:34am

Blog Radié des Tunisia Blog Awards 2008

الي حطلي مدونتي في المسابقة العجيبة يمشي انحيهالي
و بفم ساكت
باهييييي
؟؟؟


 

Commenter cet article

Naufrage 14/12/2008 19:19

كلا ندستينو : لا واه هاو باهي كان بش نوصلو للضرتعرفني منحبش العنفتعرفني ماوهههههه...هناني : واله شي ء ينطق اني مالاول كيف شفت مدونتي غادي فرحت على الاخر قلت جو هاو بش نتسابق في المسابقةجيت انحلّ في الصرّة نلقي خيطاصبت بخيبة امل شديدة و تفكرّت هاك المثل الي يقول"عمشة في دار عميان زينة غزلانتقول علي سلكتها و دخلت الجنّة اما نلقى روحي غادي جارة بن لادنالسماح موشي لازمفاطمة  :شنوه اختي؟؟؟ عندك مشكلة مع التحولّمانتحولووووش؟؟؟

Naufrage 14/12/2008 19:14

 عصام : لا واه هاو باهي كان بش نوصلو للضرب تعرفني منحبش العنفتعرفني ماوهههههه...هناني : واله شي ء ينطق اني مالاول كيف شفت مدونتي غادي فرحت على الاخر قلت جو هاو بش نتسابق في المسابقةجيت انحلّ في الصرّة نلقي خيطاصبت بخيبة امل شديدة و تفكرّت هاك المثل الي يقول"عمشة في دار عميان زينة غزلانتقول علي سلكتها و دخلت الجنّة اما نلقى روحي غادي جارة بن لادنالسماح موشي لازمفاطمة  :شنوه اختي؟؟؟ عندك مشكلة مع التحولّمانتحولووووشهههههه  

arabicca 13/12/2008 13:18

يا نوفراج يا عميلة هاكى محطوطة في القايمة  معناها عميلة وحليفة وبيوعة هههههههههههههههه

hnani 13/12/2008 12:00

ههههه، شبيك صعيبة يا نفراج؟؟؟إلّى يحبّك يموت ولّا يبيع الحانوت؟مازلنا بعاد على الديمقراطية يا بنتي، كل حاجة تدخل فيها المؤسسات ما يجي منها كان المشاكل.. ربي يخفّف علينا

كلانديستينو 13/12/2008 11:16

تبارك الله عليك نفروجةهكاكة نحبّكأما ماذابية الضرب لا...هاذم وليدات ناناتي يلزم نسايسوهم

Archives

Nous sommes sociaux !

Articles récents